منتديات انا للابداع



 
HomeHome  مجله المنتدىمجله المنتدى  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  
شرح : بالصور لكيفيه الربح من موقع اختصار الروابط adf.ly للربح من الانترنت

Share|
 
بيانات كاتب الموضوع
تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر
AuthorMessage
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارة المنتدي
الرتبه:
إدارة المنتدي
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدوله : مصر
الجنس : Male
عدد المساهمات : 437
معدل النشاط : 1101
تقييماتي : 0
تاريخ التسجيل : 2012-02-11
العمل الإداري : مدير المنتدي
 
MY SmS 

 

MY MmS

 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
View user profile https://www.facebook.com/midoasaad94

 

Subject: تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر Sat 11 Feb - 21:35










FlashGet is a download manager featuring support for most popular web browsers out there as well as a wide array of tools supposed to make your life a bit easier when downloading files. FlashGet is one of the big guys on the market, with an impressive history and, more importantly, a huge number of users that have confirmed its efficiency.

FlashGet accelerates your downloads using its implemented technologies, lending a helping hand to users that have unstable and / or slow Internet connections. FlashGet can also integrate into your browser and take control over the files you attempt to download while surfing the web. We’ve tested FlashGet with Firefox, as the download manager automatically installed a dedicated extension to handle downloads and everything worked like a charm.

At first glance, FlashGet’s interface is pleasant and easy to use. There is a reason, though, why this particular download manager is marked as `ad-supported` Softpedia - the advertisement it displays every time the user opens the main window. The `Resource Center` is specifically designed to make some software recommendations to the user and it doesn’t bring any added functionality to FlashGet.

Although the interface is surprisingly good, the Settings window instantly generates wrinkles on your face. The choice of font may easily win the design strawberry award. It makes it hard for anyone to read the available options. In addition, the lack of intuition takes this specific window deeper into oblivion as the sections from the left side of the window does not look like beholding any items other than `General Settings`, `Task Manager`, `Download Settings` or `Appearance`.

The best thing about FlashGet is actually the way it works. It’s incredibly fast and works pretty simple. Every time you right click a link that leads to a downloadable file, FlashGet comes into play and takes over. This way, you don’t even need dedicated extensions in your browser, you just need the download manager to be up and running.

Overall, FlashGet is a must have, no matter how fast your Internet connection actually is. In case you’re not bothered by the advertisements displayed in the main window, FlashGet surely packs enough features to make it fun to use while providing great capabilities.
__________________________
فلشجت
هو مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية هناك، فضلا عن
مجموعة واسعة من أدوات من المفترض أن تجعل حياتك أسهل قليلا عند تحميل
الملفات. فلشجت هو واحد من اللاعبين الكبار في السوق، مع وجود تاريخ مثير للإعجاب، والأهم من ذلك، عدد كبير من المستخدمين التي أكدت كفاءتها.

برنامج
FlashGet تسريع التحميل الخاص بك باستخدام تقنياتها تنفيذها، بمد يد العون
إلى المستخدمين لديها غير مستقرة و / أو بطء الاتصال بشبكة إنترنت. فلشجت يمكن أيضا دمج في المتصفح والسيطرة على الملفات التي تحاول تحميل في حين تصفح الانترنت. لقد اختبرنا فلشجت مع فايرفوكس، ومدير التحميل تلقائيا تثبيت ملحق مخصص للتعامل مع التنزيلات وعملت كل شيء وكأنه سحر.

للوهلة الأولى، واجهة فلشجت هو لطيف وسهل الاستخدام. هناك
سبب، رغم ذلك، لماذا وضعت هذا مدير تحميل خاص كما أسعد تدعمها `برامج
مجانية - الإعلان يعرض في كل مرة يفتح المستخدم النافذة الرئيسية. مركز الموارد `، وهو مصمم خصيصا لجعل بعض التوصيات البرنامج للمستخدم وأنه لا يحقق أي إضافة وظائف إلى فلشجت.

على الرغم من أن واجهة جيدة بصورة مدهشة، نافذة إعدادات يولد على الفور التجاعيد على وجهك. قد يكون اختيار الخط الفوز بسهولة على جائزة الفراولة تصميم. هذا يجعل من الصعب على أي شخص لقراءة الخيارات المتاحة. وبالإضافة
إلى ذلك، عدم وجود الحدس يأخذ هذا الإطار محددة أعمق في غياهب النسيان كما
المقاطع من الجانب الأيسر من النافذة لا تبدو ناظرا أية بنود أخرى من
الإعدادات العامة ``، `` إدارة المهام، المظهر `إعدادات التحميل أو` ` `.

أفضل شيء حول فلشجت هو في الواقع الطريقة التي يعمل بها. انه سريع بشكل لا يصدق ويعمل بسيطة جدا. في كل مرة تنقر حق وجود صلة ما يؤدي إلى ملف للتحميل، فلشجت يأتي دور ومقاليد الامور. بهذه الطريقة، لا تحتاج حتى ملحقات مخصصة في المتصفح الخاص بك، كل ما تحتاجه هو مدير التحميل لتكون قائمة وعاملة.

وعموما، فلشجت هو يجب أن يكون، بغض النظر عن مدى سرعة اتصالك بالانترنت هو في الواقع. في
حال كنت لا يزعجك الإعلانات المعروضة في النافذة الرئيسية، فلشجت بالتأكيد
حزم الميزات ما يكفي لجعلها ممتعة للاستخدام في الوقت الذي توفر قدرات
كبيرة.

لتحميل البرنامج اضغط احد الروابط التاليه
http://fartaka.alafdal.net/11
or
http://fartaka.alafdal.net/12
or
http://fartaka.alafdal.net/13
or
http://fartaka.alafdal.net/14
or
http://fartaka.alafdal.net/15
















 الموضوع الأصلي : تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: ~Next~



~Next~ ; توقيع العضو



تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر

View previous topic View next topic Back to top

الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر , تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر , تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر ,تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر ,تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر , تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تحميل برنامج FlashGet مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية حمله الان من اكثر من سيرفر مياشر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة