منتديات انا للابداع



 
HomeHome  مجله المنتدىمجله المنتدى  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  
شرح : بالصور لكيفيه الربح من موقع اختصار الروابط adf.ly للربح من الانترنت

Share|
 
بيانات كاتب الموضوع
قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم
AuthorMessage
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدوله : قطر
الجنس : Female
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 131
تقييماتي : 0
تاريخ التسجيل : 2012-02-12
العمر : 19
 
MY SmS 

 

MY MmS

 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
View user profile

 

Subject: قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم Sat 18 Feb - 23:17






كان هناك فتاة تعيش حياة سعيدة مع والديها و كان والدها يعمل مدرسا في مدرسة النينجا و هو ايضا يدير المدرسة
و والدتها تعمل ممرضة وهي من اشهر الممرضين و ابرعهم
و كان يحب ابنته كثيرا واتى عيد ميلادها و اقام والدها عيدميلادها و كان اجمل عيد ميلاد و كل من اقاربها و اصدقائها
قد اتو الى عيد ميلادها و تلقت الكثير من الهداية الجميلة و انتهت الحفلة و عندما ذهبت الفتاة مع والديها البيت و قال لها والدها
مايا سوف اغير لك المدرسة و صدمت مايا و قالت لا يا ابي فانا لا اريد ان ابتعد عن المدرسة لان اصدقائي هناك فقال والدها
لا يهمني امر اصدقائك المهم اني سجلتك في مدرسة قريبة من منزلنا وهذا امن لك يابنتي فقالت مايا لا اريد يا ابي فانا اريد
ان ابقى بمدرستي لان اصدقائي هناك فقال والدها لاتجادليني مايا و انا لا اهتم بامر اصدقائك فانتي سترينهم في العطل الصيفية فقالت مايا و هي حزينة حسنا ابي و ذهبت مايا الى غرفتها حزينة و كانت تبكي بشدة و تقول لماذا كل سنة اغير مدرستي
يجب ان اعرف فقالت مايا تذكرت غدا ساذهب الى معلمتي فقد تعرف لماذا وفي الصباح الباكر خرجت مايا و كانت ذاهبة
الى معلمتها و وصلت الى منزل معلمتها و دقت الجرس فقالت المعلمة من الطارق فقالت مايا انا مايا معلمتي ففتحت الباب و
قالت المعلمة اهلا مايا تفضلي فدخلت مايا و قالت المعلمة اجلسي مايا و جلست مايا و قالت انتظري حتى احضر لك العصير
و ذهبت معلمتها و احضرت العصير و جلست و قالت مايا معلمتي عندي سؤال فقالت المعلمة وما هو السؤال مايا فقالت مايا
لماذا كل سنة اغير فيها مدرستي فقالت المعلمة يجب ان اخبرك لماذا لان لوالدك اعداء كثر و هو يخاف عليكي و المدرسة
خائفة على طلابها فقالت مايا لماذا فقالت المعلمة لان اعداء والدك قد يدخلون المدرسة و يقتلوكي فقالت مايا لماذا فقالت المعلمة
لان نقطت ضعف و الدك هو انتي يا مايا و هكذا والدك يغير لك المدرسة و المدرسة لا تريدك و كثير من الشكاوي اتت من
ا الطلاب و اوليأامورهم بسببك فقالت مايا لماذا فقالت المعلمة لانهم يخافون على اولادهم ان يقتلو فقالت مايا و هي حزينة
شكرا معلمتي يجب ان اذهب لاني تاخرت الى اللقاء و عندما ذهبت مايا قالت المعلمة مع نفسها يالها من مسكينة و عندما
كانت مايا تمشي في الطريق ببطئ سمعت ان الناس يقولون هناك حريق وقالت مايا لاحدى المارين عفوا سيدي ما الذي يحدث
فقال لها ان هناك حريق في المنزل المجاور و رائت ان هناك اسعاف و سيارات اطفئ و ركدت مايا لتعرف ماذا حدث و عندما و صلت رات ان بيتها يحترق فرأ الخادم مايا و قال لها انسة مايا فقالت مايا م..ما.ماذا حدث للبيت لماذا يحترق
فقال الخادم حدث معركة شديدة بين والدك و اعدائه فقالت مايا اين ابي الان فقال الخادم ل.لقد مات فقالت مايا بصوت عل
ماذا تقول

و عندما قال لها الخادم بان والدها مات بكت بشدة و قال لها الخادم يجب يا انسة يجب الا تكوني
في هذا المكان لان هناك بعض الاشرار في الداخل و بعض من اصدقاء والدك فقالت مايا ماذا يفعلون اصدقاء والدي فقال لها الخادم انهم يقاتلون الاشرار فقالت مايا و امي اين فقال الخادم
امك ايضا قتلت فقالت مايا لماذا لماذا اريد ان ارى الاشرار فقال لها الخادم لا يا انسة فهم ايضا يريدون قتلك ماذا تقول فقال الخادم كما سمعتي مايا فان الاشرار يريدون نفي عائلتك فقالت مايا
لماذا ماذا فعلت عائلتي لهم قل لي ايها الخادم فقال الخادم سأقول لك عندما كان والدك صغيرا
كان لديه صديق و اسمه جون و كان جون يحقد على و الدك كثيرا فقالت مايا لماذا فقال لها لان
كل من حوله يحترموه و يحبوه كثيرا و ايضا كان والدك اقوى من جون فكلما يهزم والدك جون
يقول جون هذا ليس عدل انه يغش فقال له معلمه كفى جون فأنت تغار من ليون لانه اقوى منك
فقال والدك له اسمع جون ليس السر لاني قوي بل بلتفكير و ايضا الحقد و الكراهية لن يجعلاك
قويا بل اخلاصك لاصدقائك و حبك لهم هكذا ستصبح قوي و محبوب بين الناس ومد والدك يده
لكي يساعد جون على النهوض لانه كان منهك وقال جون اسمع ليون كل هذا الذي قلته تفاهة
و ايضا لا احتاج شفقتك ليون هل فهمت و ذهب جون و مضى اربع سنوات وكان والدك يزداد
قوه و في يوم من الايام قال مدير المدرسة سوف للطلاب يا طلاب سوف استقيل عن ادارت
المدرسة و سنعلن غدا من سيحل مكاني و ذهب المدير وكان الناس يقولون بان ليون هو الذي
سيكون مدير المدرسة و سمع جون بهذا و قال دائما ليون و من قلكم ان ليون سيكون المدير
فقال احد الطلاب لماذا منزعج كنا نخمن اذ كان ليون او ليس هو فقال جون هه بل انا سأكون
مدير هذه المدرسة و سترون غدا هاهاهاها و في اليوم التالي قال المدير بان ليون هو الذي
سيدير المدرسة و قال جون لماذا ليون قلي ايها المدير فقال المدير لان ليون شجاع و قوي و حكيم
يا جون هل فهمت فذهب المدير و اتى الليل فقرر جون قتل المدير السابق و عندما خرج راى
المدير السابق يتمشى في الحديقة وذهب و رائه و قتله

بنات اتمنى انو يعجبكم
بنات اذا في تعليق على القصة احكوه و انتظر الردود















 الموضوع الأصلي : قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: زهرة الأحبة



زهرة الأحبة ; توقيع العضو



قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم

View previous topic View next topic Back to top

الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم , قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم , قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم ,قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم ,قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم , قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة من تأليف صديقتنا kikyo ( مو مسجلة هنا هههه بس هي اخت عزيزة علينا ) ان شاء الله تعجبكم ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة