منتديات انا للابداع



 
HomeHome  مجله المنتدىمجله المنتدى  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  
شرح : بالصور لكيفيه الربح من موقع اختصار الروابط adf.ly للربح من الانترنت

Share|
 
بيانات كاتب الموضوع
ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه
AuthorMessage
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارة المنتدي
الرتبه:
إدارة المنتدي
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدوله : مصر
الجنس : Male
عدد المساهمات : 437
معدل النشاط : 1101
تقييماتي : 0
تاريخ التسجيل : 2012-02-11
العمل الإداري : مدير المنتدي
 
MY SmS 

 

MY MmS

 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
View user profile https://www.facebook.com/midoasaad94

 

Subject: ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه Mon 20 Feb - 20:22






يعقد مجلس الوزراء أول اجتماع له بتشكيله الجديد يوم الأحد المقبل‏,‏ حيث ستخصص الجلسة لمناقشة تخفيض العجز في الموازنة العامة للدولة وترشيد النفقات.

وكشفت الدكتورة فايزة أبوالنجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي عن ارتفاع العجز في الموازنة الحالية إلي 160 مليار جنيه بدلا من العجز المقرر البالغ 134 مليار جنيه عند إعداد الموازنة.
وقالت أبوالنجا ـ عقب انتهاء الاجتماع الذي عقده الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء, مع عدد من الوزراء والمسئولين أمس ـ إن الحكومة قررت اتخاذ عدد من الإجراءات العاجلة لتحسين الأوضاع الاقتصادية تتضمن إجراء تعديل تشريعي علي قانون الموازنة العامة للعام المالي الحالي, ويتضمن التعديل زيادة بعض الإيرادات العامة وضغط النفقات للحد من العجز المتفاقم.
وأكدت توجيهات الدكتور الجنزوري في هذا الشأن أن أي تعديل في قانون الموازنة يجب ألا يمس مخصصات الدعم, ومتطلبات الحياة اليومية للمواطنين, بما في ذلك دعم الطاقة الذي يبلغ 59 مليار جنيه.
كما أعلنت وزيرة التخطيط أنه يتم حاليا التشاور مع صندوق النقد والبنك الدوليين للحصول علي قروض بقيمة 3,2 مليار دولار, وهي القروض التي اعتذرت مصر عن عدم قبولها في وقت سابق من العام.
من جانبه, صرح الدكتور جودة عبدالخالق, وزير التموين والتجارة الداخلية, أن تمويل العجز في الموازنة سوف يأتي من البنوك المصرية بقيمة 80 مليار جنيه, بالإضافة إلي خفض النفقات بنحو 20 مليار جنيه, كما سيتم تمويل المبلغ المتبقي البالغ 60 مليار جنيه من الاقتراض الخارجي والمنح والمساعدات.















 الموضوع الأصلي : ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: ~Next~



~Next~ ; توقيع العضو



ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه

View previous topic View next topic Back to top

الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه , ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه , ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه ,ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه ,ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه , ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ارتفــاع عجــز الموازنـــة إلي 160مليــار جـنيه ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة