منتديات انا للابداع



 
HomeHome  مجله المنتدىمجله المنتدى  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  
شرح : بالصور لكيفيه الربح من موقع اختصار الروابط adf.ly للربح من الانترنت

Share|
 
بيانات كاتب الموضوع
تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر
AuthorMessage
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارة المنتدي
الرتبه:
إدارة المنتدي
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدوله : مصر
الجنس : Male
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 850
تقييماتي : 1
تاريخ التسجيل : 2012-02-10
العمل الإداري : مدير المنتدي
 
MY SmS 

 

MY MmS

 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
View user profile https://www.facebook.com/ali.alsalt1

 

Subject: تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر Thu 23 Feb - 12:08











liteCam 3.7



There are times when you need to record your desktop, for example to show someone how a program works or to send a bug report to a program developer. A simple way to let others see whatever you see on your desktop is to send them a screenshot. Simply press the Print Screen button, launch a photo editing application, like Paint, hit Ctrl + V, the screenshot will appear, you can then save the image and send it to whomever you want.
This is an incredibly low-tech way of sharing a screenshot, as you can't spot the problem with this approach. What if you want to share more than just an image? What if you want to capture more than just a screenshot? If you want to record what’s on your monitor or let someone else view your screen in real-time, then you need to turn to specialized applications. One such application is liteCam. As the name states, the program can easily record everything that is displayed on the screen using various settings.
liteCam is not difficult to install and doesn't take up more than 4 MB of hard disk space. It's compatible with most versions of Windows, like XP or Windows 7.
The interface of liteCam, just like other programs from the same producer, is organized in certain tabs, for recording the screen, a playing video, a running game, a webcam and so on. Every tab allows recording the entire screen or only a portion of it. Besides that, the resolution and the frame rate can be configured for each type of recording.
Besides recording the screen, liteCam can also convert video files from a format to another. In case of recording video from a running game, hot keys can be configured for starting and stopping the recording.

Pros:
It allows recording video from various sources, like the desktop screen, running game, playing video or webcam. Besides that, there are a lot of quality settings available for each recording source. Furthermore, it can convert video files from a format to another.

Cons:
The large number of options and settings may seem confusing at first for a beginner.
liteCam is a complete solution for recording everything displayed on the screen.



هناك
أوقات عندما تحتاج لتسجيل سطح المكتب، على سبيل المثال لإظهار كيف يمكن
لشخص ما يعمل البرنامج أو لإرسال تقرير الشوائب إلى مطور البرنامج. وهناك طريقة بسيطة للسماح للآخرين يرون كل ما تراه على سطح المكتب الخاص بك هو أن ترسل لهم لقطة. مجرد
الضغط على زر طباعة الشاشة، تشغيل تطبيق تحرير الصور، مثل الرسام، اضغط
على Ctrl + V، لقطة الشاشة سوف تظهر، يمكنك ثم حفظ الصورة وإرسالها لمن
تريد.
هذا هو وسيلة incredibly منخفضة التقنية لتقاسم لقطة، كما لم تتمكن من حل المشكلة مع هذا النهج. ما إذا كنت ترغب في مشاركة أكثر من مجرد صورة؟ ما إذا كنت تريد التقاط أكثر من لقطة للشاشة واحد فقط؟ إذا
كنت ترغب في تسجيل ما على الشاشة أو السماح لشخص آخر عرض الشاشة في الوقت
الحقيقي، فأنت بحاجة إلى اللجوء إلى التطبيقات المتخصصة. واحد طلب من هذا القبيل هو liteCam. كما يذكر اسم، يمكن للبرنامج تسجيل كل شيء بسهولة أن يتم عرضها على الشاشة باستخدام مختلف البيئات.
liteCam ليست صعبة لتركيب ولا يستغرق أكثر من 4 ميغابايت من مساحة القرص الثابت. انها متوافقة مع معظم إصدارات ويندوز، مثل إكس بي أو ويندوز 7.
ويتم
تنظيم واجهة من liteCam، تماما مثل البرامج الأخرى من المنتج نفسه، في
علامات تبويب معينة، لتسجيل الشاشة، شريط فيديو لعب، لعبة على التوالي،
كاميرا ويب، وهلم جرا. كل التبويب يتيح تسجيل كامل الشاشة أو جزء فقط من ذلك. وبالاضافة الى ذلك، يمكن تكوين هذا القرار، ومعدل الإطار لكل نوع من أنواع التسجيل.
وبالاضافة الى تسجيل الشاشة، ويمكن liteCam ايضا تحويل ملفات الفيديو من شكل الى آخر. في حالة تسجيل الفيديو من لعبة تشغيل، يمكن تكوين المفاتيح الساخنة لبدء ووقف تسجيل.
الايجابيات:
لأنها تتيح تسجيل الفيديو من مصادر مختلفة، مثل شاشة سطح المكتب، تشغيل لعبة، ولعب الفيديو أو الكاميرا. وبالاضافة الى ذلك، هناك الكثير من ضبط الجودة المتاحة لكل مصدر التسجيل. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تحويل ملفات الفيديو من شكل الى آخر.

السلبيات:
قد يكون عدد كبير من الخيارات والإعدادات تبدو مربكة في البداية بالنسبة للمبتدئين.
liteCam هو حلا كاملا على كل شيء تسجيل المعروضة على الشاشة.







حجم البرنامج

(18.2 MB)



مباشر

http://cutt.us/ana4-ibda3-online2



او من


http://cutt.us/ana4-ibda3-findmysoft2



















 الموضوع الأصلي : تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: على السلت



على السلت ; توقيع العضو


















تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر

View previous topic View next topic Back to top

الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر , تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر , تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر ,تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر ,تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر , تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تحميل برنامج liteCam 3.7 بحجم (18.2 MB) من رابط مباشر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة