منتديات انا للابداع



 
HomeHome  مجله المنتدىمجله المنتدى  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  Log inLog in  
شرح : بالصور لكيفيه الربح من موقع اختصار الروابط adf.ly للربح من الانترنت

Share|
 
بيانات كاتب الموضوع
تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر
AuthorMessage
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارة المنتدي
الرتبه:
إدارة المنتدي
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدوله : مصر
الجنس : Male
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 850
تقييماتي : 1
تاريخ التسجيل : 2012-02-10
العمل الإداري : مدير المنتدي
 
MY SmS 

 

MY MmS

 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
View user profile https://www.facebook.com/ali.alsalt1

 

Subject: تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر Thu 23 Feb - 12:26











Easy Website Pro 5.0



نشاء موقع كان، حتى الآن، وهو الأمر الذي فقط مستخدمي الكمبيوتر من ذوي الخبرة ويمكن تحقيقه. إنشاء
موقع على شبكة الانترنت عموما يعني كتابة الكثير من الكود واختبار وإعادة
اختبار هذا للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وأنه لا توجد أي أخطاء. ولكن
هناك بعض البرامج التي يمكن أن تساعد في خلق موقع الويب الخاص بك جدا
بطريقة الرسوم البيانية وبديهية، ودون كتابة سطر واحد للقانون. واحد هذه البرامج هو سهل برو الموقع. وكما يوحي اسمها بشكل واضح، والبرنامج يتيح لك إنشاء المواقع باستخدام قوالب مختلفة، فقط من خلال اتباع بضع خطوات سهلة. بهذه الطريقة، فإن أي مستخدم أن تكون قادرة على الحصول على النتائج الفنية في أقصر وقت ممكن، دون الحاجة إلى أي مهارات متخصصة.

البرنامج يحتوي على تثبيت مباشرة أن يكمل هذه العملية في غضون ثوان معدودة. أي نسخة ويندوز متوافق مع برو الموقع سهل، من إكس بي القديم إلى أحدث ويندوز 7. احتلت مساحة على القرص الثابت، ومتطلبات النظام هي أقل من تلك التي من غيرها من البرامج المشابهة.

واجهة من برو الموقع سهل يبدو معقدة للغاية حتى الآن بسيطة للغاية، ويرجع ذلك إلى جانب لطيفة بيانية والضوابط بديهية. الخطوة الأولى في إنشاء موقع على شبكة الانترنت هو اختيار قالب من تلك التي قدمت من قبل التطبيق. ويمكن تحميل المزيد من القوالب من موقع المنتج. بعد
الانتهاء من هذه الخطوة، يمكن للمستخدم الانتقال إلى المهمة التالية،
والتي تتغير عناصر التصميم، مثل الشكل والخلفية ولون النص وحجم. ويمكن ان تتغير القوائم والشعارات وبطريقة سهلة واحدة. كان البرنامج يتضمن العديد من الشعارات للاختيار من بينها، ولكن أيضا يسمح بإضافة شعار المستخدم الخاصة.

بعد أن تم إنشاء وتصميم الموقع والقوائم، يمكن للمستخدم الانتقال إلى الكتابة الفعلية لمحتوى الموقع. محرر النص ملامح الكثير من الضوابط والخيارات المتاحة لتعديل النص. لا يمكن أن تكون مجرد إضافة نص إلى صفحة ويب، ولكن أيضا الصوت والصور وأشرطة الفيديو. بعد الانتهاء من المستخدم مع هذه الخطوة، وانه يمكن إضافة اختياريا مقدمة الفيلم الذي سيتم عرضه قبل أن يتم تحميل الموقع الفعلي. للمستخدمين الأكثر تقدما، وهناك زوجين من الأدوات التي يمكن أن تساعدهم في التعامل مع موقع أكثر من ذلك، مثل عرض HTML ورمز المغلق.

الايجابيات:
ويتميز خطوة خطوة المعالج الذي يسمح حتى للمبتدئين لإنشاء المواقع المهنية. وبالاضافة الى ذلك، فإن البرنامج يضم مكتبة رائعة من قوالب للاختيار من بينها، التي نظمت في فئات معينة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين المتقدمين الاستفادة من أدوات اضافية والتي تسمح، على سبيل المثال، عرض وتعديل HTML ورمز المغلق.

السلبيات:
قد يكون عدد كبير من الخيارات والميزات الخلط بين مستخدم عديم الخبرة.

سهل برو الموقع هو البرنامج المثالي لإنشاء مواقع مذهلة دون الحاجة إلى أي معرفة HTML مرة واحدة ايا كان.



Creating website was, until now, something that only experienced computer users could accomplish. Creating a website generally means writing a lot of HTML code and testing and retesting it to make sure that everything is fine and that there aren't any errors. But there are some programs that can help create your very own website in a graphical and intuitive way, without writing a single line of code. One such software is Easy Website Pro. As the name clearly suggests, the program allows you to create websites using various templates, just by following a couple of easy steps. This way, any user will be able to get professional results in the shortest time possible, without requiring any specialized skills.

The software has a straightforward installation that completes the process in matter of seconds. Any Windows version is compatible with Easy Website Pro, from the old XP to the newer Windows 7. The space occupied on the hard disk and the system requirements are lower than the ones of other similar programs.

The interface of Easy Website Pro seems very complex yet very simple, due to the nice graphical aspect and the intuitive controls. The first step in creating a website is choosing a template from the ones provided by the application. More templates can be downloaded from the producer's website. After completing this step, the user can move to the next task, which is changing design elements, like the background and text color, shape and size. Menus and logos can be changed in the same easy manner. The software includes numerous logos to choose from, but also allows adding the user's own logo.

After the website design and the menus have been created, the user can move to the actual writing of the site's content. The text editor features a lot of controls and options for modifying text. Not just text can be added into a webpage, but also images, sound and videos. After the user is done with this step, he can optionally add an intro movie that will be displayed before the actual site is loaded. For more advanced users, there are a couple of tools that can help them manipulate the site even more, like viewing the HTML and CSS code.

Pros:
It features a step by step wizard that allows even beginners to create professional websites. Besides that, the program features an impressive library of templates to choose from, organized in certain categories. Furthermore, advanced users can take advantage of the extra tools which allow, for example, viewing and modifying the HTML and CSS code.

Cons:
The large number of options and features may confuse an inexperienced user.

Easy Website Pro is the perfect software for creating astonishing websites without requiring any HTML knowledge once soever.





حجم البرنامج
(36.21 MB)



تحميل مباشر
http://cutt.us/ana4-ibda3-online-4



او من


http://cutt.us/ana4-ibda3-findmysoft4

















 الموضوع الأصلي : تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: على السلت



على السلت ; توقيع العضو


















تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر

View previous topic View next topic Back to top

Similar topics

-
» Microwave Milktart
» Gulu Walk 2008 - Jerusalem
» Forever Adele Fan
» Woman=Man Fashion Blabbers
» Apple tart

الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد

الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر , تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر , تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر ,تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر ,تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر , تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تحميل برنامج انشاء المواقع Easy Website Pro 5.0 بحجم (36.21 MB) من رابط مباشر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




«الموضوع السابق|الموضوع التالي»

مواضيع ذات صلة


«الموضوع السابق|الموضوع التالي»